بطاقة سفر خاصة لـ Covid-19

بطاقة سفر خاصة لـ Covid-19

Vaccine Passport - Luxuria Tours & Events

دخلت طيران الإمارات في شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران في العالم التي تقوم بتجربة بطاقة السفر من IATA.

حيث يتيح تطبيق على الهاتف المحمول للركاب على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أي متطلبات حكومية لـ Covid-19 معلومات الاختبار أو اللقاح.

يمكّن جواز سفر IATA ركاب طيران الإمارات من إنشاء “جواز سفر رقمي” للتحقق من أن اختبار ما قبل السفر أو التطعيم يفي بمتطلبات الوجهة. سيكونون قادرين أيضًا على مشاركة شهادات الاختبار والتطعيم مع السلطات وشركات الطيران لتسهيل السفر. سيمكن التطبيق الجديد المسافرين من إدارة جميع وثائق السفر رقميًا وبسلاسة طوال تجربة السفر.

قبل الإطلاق الكامل، ستنفذ طيران الإمارات المرحلة الأولى في دبي للتحقق من صحة اختبارات Covid-19 PCR قبل المغادرة. في هذه المرحلة الأولية، سيتمكن عملاء طيران الإمارات المسافرون من دبي من مشاركة حالة اختبار Covid-19 الخاصة بهم مباشرةً مع شركة الطيران حتى قبل الوصول إلى المطار من خلال التطبيق، والذي سيقوم بعد ذلك بتعبئة التفاصيل تلقائيًا على نظام تسجيل الوصول.

السفر الدولي كان وسيبقى آمنًا، وهناك بروتوكولات ومتطلبات سفر جديدة مع الوباء العالمي الحالي تحدّث بالتعاون مع اتحاد النقل الجوي الدولي حيث أوجد هذا الحل المبتكر لتبسيط المعلومات وتبادل المعلومات رقمياً وبسرعة بين الدول والحكومات وأنظمة شركات الطيران، بطريقة آمنة وفعالة.

هذه الخطوة هامة وكبيرة في جعل السفر الدولي أثناء الوباء ملائمًا قدر الإمكان لمنح الناس الثقة في أنهم يستوفون جميع متطلبات دخول Covid-19 من قبل الحكومات ومع إعادة فتح الحدود، سيتم تعزيز بطاقة السفر الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) بمزيد من الإمكانات لتلبية جميع متطلبات الاختبارات الحكومية أو التحقق من التطعيم، وسيكون عملاء طيران الإمارات من بين أول من يحصل على هذه الخدمات.

ضمن تطبيق IATA Travel Pass، سيمكن التسجيل المتكامل لمتطلبات السفر الركاب أيضًا من العثور على معلومات دقيقة حول متطلبات السفر والدخول لجميع الوجهات بغض النظر عن المكان الذي يسافرون منه.

 وسيشمل أيضًا سجلاً لمراكز الاختبار والتطعيم في نهاية المطاف، مما يجعل الأمر أكثر ملاءمة للمسافرين للعثور على مراكز الاختبار والمختبرات في موقع مغادرتهم والتي تلبي معايير الاختبار ومتطلبات التطعيم لوجهتهم.

‏‏CEO - Husam Taj Eddin

Our Partners